سندعمكم في إدارة مشاريعكم بأعلى مستوى من الممارسات العالمية وباستخدام أفضل الأنظمة

استشارات إدارة المشاريع

تتمحور استشاراتنا في إدارة المشاريع حول تمكين منشأتكم من تحقيق مخرجات مشاريعها

استناداً على المعايير الشاملة لخدمات إدارات المشاريع نقوم بتمكينكم من ترشيد استثماراتكم وذلك من خلال تيسير الحلول المناسبة لكم. نعزز قدراتكم على التنفيذ وتقييم استراتيجيات المنشأة بمرونة تامة

نؤمن في CALX بأن التغيير الحقيقي في خدمات إدارات المشاريع يتمحور حول مبادرات التحسين والتطوير الممنهجة والتي تتركز في النقاط التالية: الحوكمة والكفاءة والتقنية

CALX Consulting – المملكة العربية السعودية

CALX Intro Image

حول الاستراتيجية الى واقع

اطلق قدراتك

إحداث تأثير ايجابيياً في المجتمع

الحوكمة السليمة طريقك حول المشاريع الناجحة

سنعزز قدراتكم على إدارة المشاريع والمحافظ من خلال تطبيق الحوكمة الفعالة بأسلوب مرن وممارسات احترافية وعالمية لتحقيق نجاح منشأتك

سنقدم لكم الدعم لتحقيق الاستثمار في نشر وتطبيق الممارسات الإدارية الصحيحة والإجراءات والسياسات والحوكمة الفعالة لتعزيز نجاح المشاريع والبرامج في منشأتك

سنسهم في نجاح مشاريع منشأتك
من خلال الحوكمة الفعالة والإدارة المرنة
تقييم النضج المؤسسي

سنقدم لمنشأتك خدمات تقييم مستوى النضج الإداري من خلال استخدام معايير التقييم الأفضل والأشهر عالمياً، مثال (OPM3, P3M3 ,CMMI). وسنقدم لمنشأتك ما يناسبها من حلول خاصة لتحقيق أهدفها من خلال تطبيق مزيج من أفضل الخبرات والممارسات العالمية على مستوى كل المجالات والقطاعات في المملكة.

سنقدم لمنشأتك خدمات فريدة ومتميزة من تقييم للمنشأة وأقسامها الإدارية والفرعية بهدف التأكد من ربط أهداف المشاريع والبرامج والمحافظ بالأهداف الاستراتيجية لتحقيقها والوصول للنتائج المستهدفة بأكثر عوائد ممكنة. سنقدم لكم أحدث الأساليب على الساحة في تقييم المنشآت وربط الأهداف مع النتائج من خلال معالجة ارتباطها مع الاستراتيجية.

تصميم مكاتب الـPMO والـP3O

سنقدم لكم الدعم في تأسيس مكاتب إدارة المشاريع لتحقيق نتائج المشاريع المرتبطة بالأهداف الاستراتيجية.
سنساعد منشأتك لتأسيس مكتب إدارة المشاريع ليقوم بدوره ومسؤولياته لتحقيق نجاح المنشآت. سندعمكم في الحصول على أفضل مكاتب إدارة المشاريع بما يتناسب مع قدرات منشأتك بأفضل الأسعار.

سنصمم لكم إطار عمل منظم لتحقيق أهدافك منشآتكم.

سندعمكم بأفضل الممارسات والخبرات العالمية وسنضمن أنها ستتناسب وتتوافق مع قدرات منشأتك من خلال تقديم الحلول المستدامة لها. سيقوم مستشارونا المتخصصون بتدريب فريق عمل منشأتك تدريباً مكثفاً وبشكل مخطط ومنظم بهدف إتمام عملية النقل المعرفي وسنضمن فهمهم لإطار العمل الموضوع وتنفيذه لتحقيق أهداف منشأتك.

سنسهم في تحديد احتياج منشأتك لحجم ونوع أفضل مكاتب إدارة المشاريع لتحقيق أهدافكم الاستراتيجية.

سندعم منشأتك في تأسيس مكتب إدارة المشاريع وسنكفل لكم تحقيق الإجراءات الصحيحة للوصول لأفضل الاستثمارات الممكنة.
سنضمن لمنشأتك الحصول على فريق عمل احترافي ومتمرس سيدير مشاريعكم من خلال أفضل الأنظمة وبأحسن المهارات الإدارية الكافية لتحقيق القيمة المستهدفة.

CALX Image

شراكة CALX العالمية

التزام عميق بالتنوع

إحداث تأثير اجتماعي إيجابي

تقييم نظام ادارة المشاريع

سندعم منشأتكم في تحديد النظام الأمثل لإدارة مشاريعكم وسنوفر لكم أفضل الخصائص التقنية الحديثة.
سنسهم في تسهيل استخدامكم لنظام إدارة المشاريع وسنمكنكم من الوصول لأفضل المستويات لتحقيق الأهداف التي تطمح لها المنشأة.

سندعم منشأتك في تحديد الأنظمة والبرامج اللازمة لإدارة المشارع والبرامج والمحافظ وخصائص كل منها. سنقدم لمنشأتك أفضل الأنظمة التي تجمع بين أفضل الخصائص المتواجدة على الساحة.

نخبة من المستشارين
مؤهلين بخبرات عالمية

الكفاءاتتحويل الامكانيات الى جودة عملية

سنزود منشأتك بنخبة من المستشارين ذوي الخبرة العالمية، سنعزز نجاح مشاريعكم وسنطلعكم على نتائج مجهود المستشارين باستمرار. سنوفر لكم كوادر تتميز بالكفاءة والمهارة، سنسعى في إنجاز المهام والأعمال المجدولة بأقصى أتقان ممكن.

سنعزز من قدرات كوادركم البشرية من خلال تهيئة أفضل بيئة عمل، سنعمل على رفع مستوى القدرات الإدارية لمنشأتك بجانب رفع مستوى القدرات الإدارية للكوادر البشرية

سنقدم لكم باقة خدمات تدريبية مجهزة بعناية لتطوير الكوادر البشرية من خلال تحليل الفجوات ورسم خارطة الطريق التفصيلية بكل شفافية.

سنوفر لكم خارطة الطريق لفريق العمل في منشأتك لتأهيل أعلى مستوى من الكوادر القادرين على إدارة المشاريع والبرامج والمحافظ من خلال تطبيق خطة إعداد الكوادر والكفاءات أثناء التدريب المكثف على محاكاة إدارة المشاريع بواقعية.

CALX Image

شراكة CALX العالمية

التزام عميق بالتنوع

إحداث تأثير اجتماعي إيجابي

تحويل عالم ادارة المشاريع الى ادارة رقمية

سنعزز إدارة مشاريع منشأتك باستخدام أفضل ما توصلت إلى التقنية الحديثة من خلال توظيف الأنظمة والأدوات التقنية التي ستسهل عملية تبادل المعلومات والتقارير لاتخاذ القرار السليم. سنهيئ إجراءات الحوكمة الفعالة وسنضمن أتمتة الإجراءات اللازمة للوصول لأفضل النتائج في نجاح المشاريع

سنوفر لمنشأتك النظام الإداري المناسب لإدارة مشاريعك من خلال نظام إداري متميز صنع بأيادي سعودية ومنافس قوي للسوق المحلي والعالمي

P3m one

سنسهم في إدارة مشاريع منشأتك بنجاح من خلال أسلوب إداري متميز وخبرة عريقة في إدارة المشاريع والبرامج والمحافظ وتأسيس مكاتب إدارة المشاريع.
سنوفر لكم دعم إداري لإدارة المشاريع من خلال تحليل المتطلبات وتكوين فريق عمل متمرس واختيار النظام الإداري الأفضل ورفع تقارير التنفيذ والإنجاز بهدف تحقيق النتائج المستهدفة.

CALX Image

شراكة CALX العالمية

التزام عميق بالتنوع

إحداث تأثير اجتماعي إيجابي

التسليم السريع

سنسعى لنكون الذراع الاستراتيجي الأفضل لمنشأتك من خلال توفير فريق عمل محترف ومتواجد في منشأتك لإدارة مشاريعك بجدارة.

سنسهم في تحسين بيئة العمل في منشأتك من خلال إدارة مشاريعك بطريقة منظمة وفعالة وتحسين مستوى مواردك البشرية وتعزيز الشفافية في تقارير المشاريع ورفع مستوى المراقبة والتحكم وتفعيل إدارة التواصل بأفضل الأساليب والطرق لإدارة طلبات أصحاب المصلحة.

مهتم؟
للاستفسار